بالصور: أشهر 15 نجمة والتأمين على أعضائهن!

الخميس، 20 أغسطس 2015

87 Kim Kardashian كيم كاردشيان
دائماً ما يُسأل كل شخص تحت الضوء عن ما يميّزه أو عن ما يحبه في جسمه وشكله وما لا يحب، وعن ما يُعجبه في الآخر وما يلفت نظره فيه، لكن ما لا يعرفه كُثر أنّ في عالم هوليوود وبلاد الغرب، تُخصص شركات الإنتاج والتأمين لكل نجم مبلغاً كبيراً جداً من المال للتأمين على العضو الأهم في جسمه أو الأكثر شهرة في مسيرته، وهو ما يشترط إنجازه بعض النجوم، حين يدخلون في تصوير إعلان أو مسلسل أو فيلم أو أي نشاط.
ماريا كاري 11
كل نجم يفرض تأميناً على عضو من أعضاء جسمه بحسب أهميته وشهرته، وتصل المبالغ إلى أرقام خيالية سنستعرضها خلال هذا التحقيق.
هذه الثقافة لم تنتشر في بلادنا بعد ولم يقم أي فنان عربيّ بالتأمين على صوته مثلاً ولا قامت فنانة عربية بالتأمين على ساقيها أو مؤخرتها أو حنجرتها ربما لغياب إيماننا بضرورة حضور التأمين الفعليّ في يومياتنا كما هو حاضر على منازلنا وسياراتنا ومقتنياتنا، أو لجهلنا في أهمية فعل ذلك..
ببساطة، مؤخّرة نجمة غربية أغلى ثمناً من أمّة عربية بأكملها تُقتل وتُذبح ولا من يسأل عنها.
هنا قائمة أشهر 15 شخصية تقوم بالتأمين على أعضاء جسمها وهي:
مايلي سايرس
- تشاركت النجمتان ريهانا ومايلي سايروس المرتبة الخامسة عشر، حيث قامت شركة بالتأمين على ساقي ريهانا بمليون دولار، لما لهما من أهمية في عروضها وحفلاتها ولما كُتب عن جمالهما ودورهما في لفت الأنظار، كما قامت مايلي بالتأمين على لسانها من باب التسلية، بمليون دولار، وهي التي تتصوّر دوماً بلسان ممدود.
ريهانا
- هايدي كلوم، أشهر عارضات الأياء في العالم، تم تأمين ساقيها بـِ 2،2 مليون دولار، وُيقال أنّ التأمين على قدمها اليمنى أعلى من التأمين على اليسرى لأنّها سبق وتعرّضت لحادثة تسبّبت بأضرار في اليسرى، ما خفّض قيمتها.
هايدي كلوم
- تينا تيرنر التي كانت تكره ساقيها، تم تأمينها بـِ 3،2 مليون دولار بعد أن اشتهرت بطولهما وسحرهما.
تينا تيرنر
- يقول النقاد الغربيّون أنّ رقص كايلي مينوغ التي تبلغ من العمر 48 عاماً، في كليبها Can’t Get You Out of My Head وضع مؤخرتها على خارطة التأمين، حيث تم تأمينها بـِ 5 مليون دولار بعد الجدل الذي أثارته كايلي برقصها وجرأتها.
كايلي مينوغ
- في المرتبة الحادية عشر حلّ مغنّي الروك Bruce Springsteen الذي أمّن على حبال صوته بـِ 5.7 مليون دولار بعد النجاح الكبير الذي حققه وبعد اختيار صوته كواحد من أكثر الأصوات تميّزاً في التاريخ.
Bruce Springsteen
- الممثل العالمي دانيال كريغ، وبعد نجاحه الساحق في جايمس بوند، وإصراره خلال مسيرته على القيام بنفسه بتصوير المشاهد الصعبة والتي تتطلّب شجاعة، تم تأمين جسمه بالكامل بـِ 9،5 مليون دولار ليحتلّ المرتبة العاشرة.
دانيال كريغ
- بعد أنّ قدّمت سلسلة أفلام The Ugly Betty وبعد نجاحها الساحق وتحوّل أسنانها في الدور إلى مادة إعلاميّة دسمة، تم التأمين على أسنان الممثلة أميريكا فيريرا بـِ 10 مليون دولار لتحلّ في المرتبة التاسعة كالأغلى تأميناً..
امريكا فيريرا
- كيم كارداشيان قد تكون أكثر نجمات الغرب جدلاً وإثارة، ومنذ أطلّت ما زالت مقالات النقاد تتناول مؤخرتها وحجمها ومساهمتها في نجاحها، وهي ما توانت عن إبراز مفاتنها والإطلالة بشكل جريء جداً من خلال الإطلالة عارية على غلاف بعض المجلات. وقد تم تأمين مؤخرة كيم بـِ 21 مليون دولار.
كيم كاردشيان
- جوليا روبرتس هي واحدة من أهم نجمات العالم، وقد عُرفت بابتسامتها العريضة والبسيطة، وقد وصل التأمين على ابتسامتها إلى 30 مليون دولار خصوصاً بعد نيلها لقب أجمل شهيرات العالم، لتحلّ جوليا في المرتبة السابعة.
جوليا روبرتس ساقان جميلتان لا تعاني من عضلات ذكرية لمنهما منفردتان طوال الوقت
- المرتبة السادسة كانت من نصيب آدم لامبرت الذي اشتهر بعد مشاركته في برنامج American Idol وحقّق نجاحاً ساحقاً فيه واستطاع أن يتحوّل من خرّيج إلى عضو في لجنة تحكيم البرنامج.
آدم تم التأمين على صوته بـِ 47 مليون دولار.
آدم لامبرت
- دايفيد بيكهام الذي حقّق شهرة واسعة في عالم الرياضة وتحديداً الـFootball والذي تقاعد قبل سنوات قليلة، استطاع أن يكسر رقماص قياسياً بتسجيله لأهداف تاريخية، فتمّ التأمين على ساقيه بمبلغ 70 مليون دولار.
دايفيد-بيكهام
- كريستيانو رونالدو واحد من أشهر وأكثر لاعبي كرة القدم شهرة، واستطاع منذ سنّ الثامنة عشر أن يوقّع مع نادي (المانشستر) بمبالغ طائلة، وهو يُعتبر من بين أعلى لاعبي كرة القدم أجراً.
بعد نجاحه الكبير تم التأمين على ساقيه بـِ 144 مليون دولار، خوفاً من أي تتعرض لأي ضرر.
كريستيانو رونالدو وايرينا
- لطالما اشتهرت جينيفر لوبيز بجمال مؤخرتها، لكن لمن لا يعرف فإنّ التقارير تؤكّد أنّ مؤخرتها طبيعية وأنّها لم تحقنها أبداً بمواد تجميلية ولم تقم بأي عملية تجميل فيها. وقد وصلت قيمة التأمين على مؤخرة جينيفر إلى 300 مليون دولار.
جينيفير لوبيز (1)
- في المرتبة الأولى، حلّت ماريا كاري، بـِ 1 بلون دولار كتأمين على ساقيها اللتين اشتهرت بهما وبجمالهما، وكانت أمّنت عليهما إحدى الشركات بعد تقديمها لأضخم إعلان لـِ Gilette (شفرات الحلاقة). نذكر أنّ ماريا كاري من بين أكثر نجوم العالم مبيعاً حيث وصل مبيع إحدى ألبوماتها إلى 200 مليون نسخة.
ماريا كاري Mariah Carey
هذا في الغرب، أما في العالم العربي، فهل يُمكننا مثلاً أن نسأل:
بكم يُمكن التأمين على مؤخرة ميريام فارس؟ أو على عيني هيفا وهبي؟
أو على جسم نجوى كرم؟
أو على سمار مايا دياب وساقيها؟
أو على جمال سلاف فواخرجي؟
أو على وسامة عاصي الحلاني وراغب علامة؟
أو على صوت شيرين عبدالوهاب ووائل جسار وفضل شاكر؟

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.